Jamal Skali

بث مباشر: يوفنتوس x ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا

Real madrid vs Juventus live streaming

real madrid vs juventus
real madrid vs juventus live streaming
تشاهدون مساء اليوم مباراة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بين الملكي ريال مدريد و يوڤنتوس، المباراة ستقام بملعب السيدة العجوز يوفنتوس ارينا..
ريال مدريد سيحل ضيفا مساء الأحد باستاد يوفنتوس، لمواجهة فريق السيدة العجوز "يوفينتوس" في ذهاب نهائي "دوري إبطال". اثنين من الفرق التي تواجهها في 20 مباراة في "بطولة الأمم الأوروبية".

ريال مدريد يسعى إلى أن يكون أول فريق الدفاع عن اللقب الأوروبي، ولكن كان يعوقها نفي مؤثرة في صفوفه، وهما الفرنسية كريم مودريتش Bينزيما والكروات Lوكا... في الوقت نفسه يبحث الطنين الثلاثي الإيطالي للمجد الشخصي، أصبح أول مدرب الفوز باللقب الأوروبي أربع مرات، ولكن اعترف صعوبة المهمة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قبل الاجتماع: "يوفنتوس كان دائماً فريقا قادراً على المنافسة بقوة في دوري إبطال أوروبا، وليس من السهل الفوز هنا في المنزل... ولكن طموحنا ليجري ثانية نهائي التشامبيونز ليغ كما فعلنا في العام الماضي، ولكن هناك صراع لمدة 180 دقيقة لتحقيق الهدف. "

ريال مدريد المؤهلين للدور قبل النهائي للعام الخامس على التوالي، بينما يوفنتوس مؤهل لهذا الدور للمرة الأولى في 12 سنة، وعانى يوفنتوس من غياب أفضل اللاعبين الفرنسيين اول بوجبا تلبية للإصابة.

بعد سكوديتو للموسم الرابع على التوالي، قال تيفيز: "سكوديتو سيكون دافعا لنا ضد ريال مدريد هذه الليلة، ولم أكن أتوقع هذه المرحلة من مسابقة دوري إبطال أوروبا، على عكس توقعي بالفوز بلقب الدوري في. عندما حضرت ليوفي قال لنا أنه سيكون حلم أكبر الفوز "دوري إبطال أوروبا" وسوف نحاول تحقيق. "

وقد فقدت يوفنتوس في ألعاب آخر 12 في "دوري إبطال أوروبا"، بينما "ريال مدريد" كانت قادرة على الحفاظ على شباكه نظيفة لدقائق 444 خارج المحكمة، مما يؤكد قوة المواجهة ليلة الأربعاء.

بطاقة تقنية للمباراة:
  • نصف النهائي
  • مباراة ذهاب
  • دوري أبطال أوروبا
  • يوفنتوس آرينا
  • حالة الطقس: 18°C
  • الحكم: مارتن أتكينسون
  • المعلقین : رؤوف بن خلیف ( من الملعب ) + علي محمد علي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.